منوعات

موعد ارسال رسالة القوى العاملة بموعد صرف الدفعة الرابعة من منحة الـ 500 جنيه

رسالة القوى العاملة ، حيث ينتظر الكثير من مستحقي منحة القوى العاملة للعمالة غير المنتظمة رسالة بموعد صرف منحة الـ 500 جنيه الدفعة الرابعة التي كلف الرئيس السيسي بصرفها حتى نهاية العام.

موعد ارسال رسالة القوى العاملة

ومن المقرر ان يتم ارسال رسالة القوى العاملة الى العمالة غير المنتظمة لصرف الدفعة الرابعة بعد تحديث البيانات من خلال موقع وزارة القوى العاملة من الان وحتى يوم 25 من شهر اكتوبر الجاري حيث سيتم بعدها التوجه الى اقرب مكتب بريد او الصرف من خلال الكروت الذكية التي وفرتها وزارة القوى العاملة للمستفيدين.

 

خطوات الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة

ويتم الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة للمستحقين من خلال الدخول الى رابط موقع وزارة القوى العاملة على الرابط التالي هنا ثم تنفيذ كتابة الاسم رباعي والرقم القومي كما هو مسجل في البطاقة وكذلك اتباع باقي الخطوات.

وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة ، إن الدولة المصرية أوفت بما وعدت به العمالة غير المنتظمة لمواجهة الآثار السلبية لتداعيات فيروس كورونا، التي ترتب عليها تضرر أوضاعهم المعيشية بصرف 500 جنيه على الـ 3 دفعات الأولى بإجمالي 1500 جنيه، ليصل ما يتم صرفه لمليون و600 ألف و216 عاملا غير منتظم، 2 مليار و400 مليون و324 ألف جنيه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...