منوعات

موعد تطعيم شلل الأطفال 2021 المرحلة الثانية

 

 

يتسأل الكثير من الآباء عن موعد تطعيم شلل الأطفال 2021 المرحلة الثانية، والتي أعلنت وزارة الصحة عن مواعيدها، والحملة تستهدف الأطفال للمصريين وغير المصريين، من عمر يوم وحتى 5 سنوات، ولاهميتها ينشر موقع «مزادات مصر» موعد تطعيم شلل الأطفال 2021 المرحلة الثانية وكافة التفاصيل عن الحملة.

موعد تطعيم شلل الأطفال 2021

قررت وزارة الصحة إطلاق حملة تطعيم ثانية ضد شلل الاطفال للمصريين وغير المصريين المقيمين على أرض مصر، خلال الفترة من يوم 28 مارس وحتى 31 من نفس ذات الشهر.

وستتواجد الفرق الطبية بالحملة في جميع محافظات مصر، خلال الفترة السابق ذكرها، من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الخامسة مساء، وتستهدف حملة التطعيم 16.7 مليون طفل بالمجان.

التطعيم ضد شلل الأطفال

ويتم التطعيم ضد مرض شلل الاطفال عن طريق المرور على المنازل للوصول إلى جميع الأطفال المستهدفين بالتطعيم، وأيضا توجد الحملة في مكاتب ووحدات الصحة في جميع محافظات الجمهورية، وفي الشوارع والميادين والمساجد وبجوار الكنائس والنوادي.

وبذلك نكون قدمنا تقرير كامل عن موعد الحملة وأماكن تواجدها، وموعد بدء الفرق الطبية في العمل، وكذلك الفئة التي تستهدفها الوزارة في الحملة القومية، ودائما تقوم وزارة الصحة كل عام بهذه الحملة، نظرا لأهميتها للأطفال وصحتهم.

كما وضحنا لكم عدد الأطفال التي تستهدفها المرحلة الثانية من حملة التطعيم ضد شلل الاطفال، ويعد هذا المقال من ضمن اخر قرارات وزيرة الصحة في هذا الشهر الحالي وهو شهر مارس 2021، ووقت الحملة سنقدم لكم اخر موعد الحملة لمن تأخر عن أخذها في المرحلة الأولى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...