منوعات

موعد عرض مسلسل زي القمر على قناة cbc والإعادة

 

يتسأل العديد من متابعي الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل زي القمر المقرر عرضه على قناة cbc وكذلك موعد إعادة العرض، ولأهمية ذلك ينشر موقع «مزادات مصر» مواعيد عرض الحكاية الأولي والتي تحمل اسم «حتة مني» كما ننشر مواعيد العرض على قناة CBC drama ، وكل ذلك نقدمه لكم خلال السطور المقبلة.

موعد عرض مسلسل زي القمر

أعلنت شبكة قنوات سي بي سي عن موعد عرض مسلسل زي القمر حدوته حتى مني، ومن المقرر عرضه ابتداءا من يوم 20 مارس على قناة CBC ،في تمام الساعة الثامنة مساء، وعلى قناة CBC drama في تمام الساعة العاشرة، ويعاد في تمام الساعة الساعة الواحدة صباحا والعاشرة صباحا.

ويعرض مسلسل زي القمر على 3 حكايات لثلاث نجمات وثلاث مخرجين فى 5 حلقات.

قصة مسلسل زي القمر

تدور أحداث مسلسل زي القمر حول عدة مشكلات تتعرض لها سيدات ما بين سن الأربعين والخمسين عامًا والمعروفة باسم «سن اليأس».

والحكاية الأولي هي «حتة مني»، تتضمن 5 حلقات فقط، وهي من بطولة الفنانة إلهام شاهين، وأحمد وفيق، وإيناس كامل، ونهال عنبر، وحنان سليمان، ولبنى ونس، ومؤمن نور، وسارة الشامي، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والمسلسل سيناريو وحوار شهيرة سلام، إخراج حسام علي، وإنتاج مها سليم بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

حكايات مسلسل زي القمر

والحكاية الثانية تحمل اسم «مش هنفرح بيكي» وهي من بطولة الفنانة جومانا مراد، وعباس أبو الحسن، ألفت عمر ونرمين زعزع وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف شهيرة سلام وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

والحكاية الثالثة تحمل اسم «ست الهوانم»، وهي من بطولة الفنانة ليلي علوي، وظهرت في البوستر الإعلاني للمسلسل بإطلالة بسيطة تمسك بعض الأقمشة، وعلى ما يبدو أنها ستظهر في شخصية تعمل في الخياطة.

ويذكر أنه سوف يعرض مسلسل زي القمر، بعد إنتهاء مسلسل إسعاف يونس والذي يعرض حاليا على شاشة قناة سي بي سي وسي بي سي دراما، وهو من بطولة نجم مسرح مصر وهو محمد أنور وسارة سلامة ومنة عرفة وعدد آخر من النجوم.

 

موعد عرض مسلسل زي القمر،مواعيد عرض مسلسل زي القمر،مسلسل زي القمر الحلقة 1،موعد إعادة عرض مسلسل زي القمر،مسلسل حته مني،حكايات مسلسل زي القمر،مسلسل زي القمر حكاية حته مني،موعد عرض مسلسل زي القمر حكاية حته مني،موعد عرض مسلسل زي القمر على قناة cbc،موعد إعادة عرض مسلسل زي القمر على قناة cbc،مسلسل زي القمر،ابطال مسلسل زي القمر حكاية حته مني،ابطال مسلسل زي القمر،قصة مسلسل زي القمر،قصة مسلسل زي القمر حكاية حته مني،اخبار الفن،اخر اخبار الفن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...