منوعات

موعد صرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة 2021

 

الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة 2021….ازدادت معدلات البحث من قبل المواطنين عن الموعد الرسمي لتلك الدفعة ، ضمن دفعات الدولة لمساندة العمالة المصرية ، نتيحة تضررهم بسبب ، ظروف جائحة فيروس كورونا الاقتصادية 2020 ، ويقدم موقع «مزادات مصر » خلال السطور الاتية ، الاستعلام عن موعد صرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة 2021.

قامت وزارة القوى العاملة المصرية ، بصرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظنة الدفعة الرابعة 2020 ، وهي دفعة شهر ديسمبر ، ويستعلم المواطنين عن الموعد المحدد لصرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة 2021 ، والذي من المنتظر أن يكون منتصف شهر يناير المقبل 2021.

ويمكن الاستعلام من معرفة موعد صرف الدفعة الجديدة والخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة وذلك من خلال الرقم القومي والاسم رباعي للمواطن ، من خلال الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة المصرية المسؤولة عن صرف المنحة العمالة غير المنتظمة وذلك من خلال الرابط التالي من هنا.

الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة 2021....ازدادت معدلات البحث من قبل المواطنين عن الموعد الرسمي لتلك الدفعة ، ضمن دفعات الدولة لمساندة العمالة المصرية ، نتيحة تضررهم بسبب ، ظروف جائحة فيروس كورونا الاقتصادية 2020
الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...