منوعات

موعد عرض مسلسل «ايه جابك عند جارك الجزء التاسع» والإعادة على قناة زي الوان zee alwan

مسلسل ايه جابك عند جارك الجزء 9 .. يعتبر مسلسل ايه جابك عند جارك من أشهر وأفضل المسلسلات الكوميدية في الهند، والتي تعرض على قناة زي ألوان مدبلجة، وهذا ماجذب عشاق الدراما الهندية له، وأستطاع أن يحقق نسب مشاهدة عالية، منذ عرض الجزء الأول في عام 2015، ويعرض حاليًا على قناة زي الوان zee alwan الجزء التاسع، ونقدم لكم خلال هذا التقرير، موعد عرض وإعادة مسلسل «ايه جابك عند جارك الجزء التاسع» على قناة زي الوان 2020.

موعد عرض مسلسل ايه جابك عند جارك الجزء 9 على قناة زي الوان

ويعرض مسلسل ايه جابك عند جارك الجزء التاسع حاليًا، على قناة زي الوان zee alwan ، في تمام 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، يوم الجمعة من كل أسبوع، أما بتوقيت القاهرة فيعرض في تمام الساعة 09:00 مساءً، ويعاد يوم السبت في نفس الموعد.

قصة مسلسل ايه جابك عند جارك

وتدور أحداث المسلسل الكوميدي، ايه جابك عند جارك، حول جارين اثنين احدهما متزوج ويدعى السيد تيواري وهو رجل اعمال الناجح، وزوجته انجوري وهى فتاة بسيطة وتقليدية وتعمل ربه منزل، والثاني فيبوتي ناريان ميشرا وهو رجل عاطل عن العمل ويقضي وقته بالقيام بالأعمال المنزليه دائما، أما زوجته فهى تدعى انيتا وهي سيدة عنيدة لكنها ذكية ومعاصرة، كما أنها توجت لتكون ملكه جمال، وأيضا هى التى تعتني بأسرتها وتصرف عليهم، وتدور صراع كوميدي بينهم بسبب أنزعاجها من كسل زوجها .

كما يدور المسلسل حول صراع بين الازواج والتخطيط ضد زوجاتهم مما يوقعهم في مشاكل صعبة، والزوجات بدورهن أيضا يخططن ضدهم لكن تجري جميع الاحداث، تحت إطار الكوميديا الساخره، حيث أن زوج انيتا يحب انجوري وزوج انجوري يحب انيتا.

ابطال مسلسل ايه جابك عند جارك الجزء 9

والمسلسل من بطولة نخبة من أهم نجوم الهند في قصة فريدة من نوعها تملأها المواقف الطريفة والأحداث الشيقة، والأبطال هم أشيف شيخ، يوجيش تريباثي، ساناند فيرما، ديبيش بان، سوميا تاندون، شوبهانج أتري بوري، ومن إخراج شاشانك بالي، وتأليف مانوج سانتوشي.

تردد قناة زي الوان Zee Alwan 2020 على جميع الأقمار الصناعية

– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 11938-11418.
– معدل الترميز: 27500 .
– معدل الاستقطاب:عمودي.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

– القمر الصناعي: العرب سات.
– التردد: 12111.
– معدل الترميز: 27500 .
– معدل الاستقطاب:عمودي.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...