منوعات

موعد عرض مسلسل «حياة قلبي» والإعادة على قناة زي الوان zee alwan وترددها على جميع الأقمار الصناعية

مسلسل حياة قلبي على قناة زي الوان zee alwan .. يبحث الكثير من عشاق الدراما الهندية عن أجدد المسلسلات المدبلجة، والتى تعرض لأول مرة على مختلف القنوات في الهند والوطن العربي، ويعد مسلسل « حياة قلبي » من أجدد المسلسلات التي تعرض حاليًا على قناة زي الوان الشهرية بعرض المسلسلات الهندية التى طالما ينتظرها الجمهور، ولذلك نستعرض لكم خلال هذا التقرير موعد عرض مسلسل «حياة قلبي» والإعادة على قناة زي الوان zee alwan، وترددها على جميع الأقمار الصناعية.

مسلسل حياة قلبي

يعرض حاليًا على قناة زي الوان zee alwan، المسلسل الهندي حياة قلبي، ويتم عرضه مكان مسلسل «حب يتخطى الزمن الجزء الثاني»، وأستطاع المسلسل أن يحقق نسب مشاهدة كبيرة على العالم العربي، منذ عرض أولى حلقاته في شهر مارس الماضي 2020.

موعد عرض مسلسل حياة قلبي على قناة زي الوان zee alwan

وبدا عرض مسلسل حياة قلبي في يوم الثلاثاء 17 مارس على قناة زي الوان، على قناة زي الوان zee alwan، ويعرض المسلسل على القناة في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت مصر، ويعاد في تمام الساعة 03:00 مساءً، أما في السعودية فيعرض في تمام الساعة 10:00 مساءً.

قصة مسلسل حياة قلبي

تدور أحداث مسلسل حياة قلبي، حول أختان وهما بريتا وسريتشي، ويقومان بالبحث عن والدتهما، وخلال بحثهما سيلتقيان بعائلة غنية ومشهورة في الهند، وهى عائلة تدعى «ارترا»، لأن أحدى الشخصيات من هذه العائلة يعمل في ميدان الموسيقى ولديه اعمال واغاني ناجحة ومشهورة وهو « ريشاب» في المسلسل، أما «كاران» فهو أيضاً من عائلة «ارترا» ولاعب كريكت مشهور وناجح في ميدانه، ومن هنا تولد علاقات الحب والكراهية بين العائلتين، خاصة بعد اعتراف كاران بحبه لبريتا أمام ريشاب خلال الحلقة السابقة.

ابطال مسلسل حياة قلبي

والمسلسل من بطولة Shraddha Arya والتى جسدت دور «بريتا»، و Anjum Fakih والتى جسدت دور «سريتشي»، وأيضا من بطولة Dheeraj Dhoopar وهو الذي جسد دور «كاران»، وأيضا Manit Joura والذي لعب دور «ريشاب»، ومن إخراج سمير كولكارني، وتأليف مانبريت سينج أرشي وكولكارني.

تردد قناة زي الوان Zee Alwan 2020 على جميع الأقمار الصناعية

– التردد على النايل سات: 11938-11418.
– معدل الترميز: 27500 .
– معدل الاستقطاب:عمودي.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

– التردد على العرب سات: 12111.
– معدل الترميز: 27500 .
– معدل الاستقطاب:عمودي.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...