منوعات

موعد عرض مسلسل للعشق جنون الجزء الثالث على قناة ام بي سي بوليود mbc bollwood

يعتبر مسلسل للعشق جنون الجزء الثالث من أشهر المسلسلات الهندية ، التى لاقت اعجاب كبيرا من قبل عشاقي الدراما الهندية، كما أن المسلسل حصل على العديد من الجوائز على المستوى المحلى والعالمى بعد عرض الجزء الأول والثاني، حيث يتضمن المسلسل المزيد من الصراعات والأحداث الشيقة التى تجمع بين السلطة والثروة، لذلك ينشر لكم موقع «مزاد» خلال هذا التقرير، موعد عرض مسلسل للعشق جنون على قناة ام بي سي بوليود mbc bollwood ، وقصة وابطال المسلسل بالتفصيل.

موعد عرض مسلسل للعشق جنون الجزء الثالث على ام بي سي بوليود

ويعرض مسلسل للعشق جنون الجزء الثالث على قناة ام بي سي بوليود، يوميًا في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت السعودية.

قصة مسلسل للعشق جنون

تدور أحداث مسلسل للعشق جنون حول عائلة كبيرة تدعى اوبرى وتعيش فى قصر فى مومباى ولديها سلطة وثروة كبيرة لدرجة مخيفة جدا، كما تكون الجدة هى ربة الأسرة، وتعيش مع أبنائها وأحفادها، فهى لديها ثلاثة أبناء مختلفين تماما فى الشخصية ولكنهم متفقين على شىء واحد وهو رفض المشاعر والعواطف والزواج تماما.

ابطال مسلسل للعشق جنون

والمسلسل من بطولة كونال جايسينغ، ولينيش ماتوه، سوربهي تشاندانا، نيها لاكشمي، سوربي جيوتي، شرينو باريك، سوبها راجبوت، اريان براجاباتي، نافيندرا بهل، مانسي سريفاستافا.

تردد قناة ام بي سي بوليود mbc bollywood 2020 على جميع الأقمار الصناعية

– التردد على نايل سات: 11938 -11559.
– معدل الترميز: 27500. – معدل الإستقطاب: رأسي.

– التردد على بدر: 12284.
– معدل الترميز: 27500.
– معدل الإستقطاب: رأسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...