منوعات

موعد عرض مسلسل dark الموسم الثالث على منصة نتفليكس Netflix

مسلسل dark الحلقة 1 الموسم الثالث .. يبحث الكثير من عشاق الدراما الأجنبية عن معرفة موعد وتفاصيل الحلقة الأولى من المسلسل الالماني dark، بعد إعلان المنصة الامريكية شبكة نتفليكس Netflix عن بدءها في عرض الموسم الثالث، ونظرا لبدايته بأحداث مشوقه، تصدر المسلسل تريند مؤشر البحث العالمي «جوجل»، ونقدم لكم خلال السطور التالية، تفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل dark وموعد العرض على منصة نتفليكس.

موعد عرض مسلسل dark الموسم الثالث

ويعرض مسلسل dark الموسم الثالث Dark season 3 ، يوم السبت من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، عبر الشبكة الأمريكية نتفليكس، مع العلم أم هالمسلسل 8 حلقات فقط.

الحلقة الاولى من مسلسل Dark الموسم الثالث

دارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل Dark الموسم الثالث ، حول وصول جوناس إلى خاتمته في العالم الجديد الذي يتخطى حواجز الزمان والمكان، حيث يحاول أن يفهم الدور الذي شهدته مدينة ويندن في تحديد مصيره، بينما هناك آخرون، وهم الذين تركهم في العالم الآخر يبحثون عن وسيلة للخروة ولكسر الدائرة المتكررة التي لا تقوم بتغيير الزمان فحسب ولكن المكان أيضاً، وفى منتصف كل ذلك تقع قصة حب تراجيدية ذات أبعاد ملحمية.

قصة المسلسل الالماني dark

يعد مسلسل Dark هو أول سلسلة ألمانية أصلية تم إنتاجها لشبكة نتفليكس التليفزيونية، والتى تسرد حقبة 1986، داخل بلدة ألمانية صغيرة ذات ماض مأساوى وغريب تدعى «فيندن»، وتشهد حادثة اختفاء مفاجئ لطفلين صغيرين، ما يثير ضجة كبيرة داخلها، يترتب عليه انطلاق أربع عائلات فى رحلة بحث للحصول على إجابات لهذا اللغز الغامض، حيث يتسبب فقدان طفل في انطلاق أربع عائلات في رحلة بحث محمومة للحصول على إجابات، إذ أنها تكشف عن لغز محير يمتد عبر ثلاثة أجيال.

جدير بالذكر أن المسلسل ينتمي لفئة الدراما والغموض، وهو من بطولة عدد من النجوم، شاركوا في الجزء الاول والثاني، حيث يستكملوا العمل في الموسم الثالث، وهم لويس هوفمان، منلويس هوفمان، يورديس تريبيل، أوليفر ماسوشى، جوردى تريبل، ماجا شون، سباستيان رودولف، اناتول توبمان، مارك واشكى، ومن إنتاج تليفزيون ويدمان وبيرج، ومن إعداد وتأليف باران بو اودار، يانتشي فريش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...