منوعات

موقع مبادرة ميغلاش عليك لشراء السلع المشاركة لغير المقتدرين ماديا وغيرهم WWW.MOBADRA.GOV.EG

بعد إعلان وزارة المالية عن المبادرة الرئاسية والتى تحمل اسم « ميغلاش عليك » ، يبحث الكثير من المواطنين بكافة المستويات القادرين وغير القادرين عن موقع المبادرة لمعرفة وشراء السلع المشاركة بها، وجاءت هذه الحملة بهدف تحفيز الاستهلاك ودعم المنتج المحلي، وتتاح السلع للمواطنين بأسعار مخفضة، لمدة 3 أشهر بداية من الغد، ويقدم موقع «مزاد» رابط موقع مبادرة ميغلاش عليك والسلع المشاركة في المبادرة.

رابط موقع مبادرة ميغلاش عليك

يمكنكم الدخول عبر موقع مبادرة « ميغلاش عليك » الالكتروني ، من خلال هذا رابط من هنا.

السلع المشاركة في مبادرة ميغلاش عليك

تتضمن السلع المشاركة في مبادرة « ميغلاش عليك » ،جميع الأجهزة الكهربائية، مثل الثلاجات، والغسالات، والبوتاجازات، والتليفزيونات، والتكييفات، والمراوح، والمكاوي، وجميع الأدوات الكهربائية، والأخشاب والموبيليا.

– وأيضا السيراميك، والبورسلين والبويات، والملابس، والمنتجات الجلدية.

– وأيضا الأجهزة الإلكترونية.

– وأيضا الأجهزة المنزلية، والملابس الجاهزة، ومنتجات الجلود، والأثاث، ومنتجات تشطيب المنازل، والصناعات الحرفية، ومنتجات أخرى.

ويذكر أنه تم الإتفاق من قبل الحكومة المصرية مع المصنعين والتجار المشاركين، على توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة بمتوسط 20%، إلى جانب خصم إضافي بنسبة 10% تقدمه الدولة لحاملي البطاقات التموينية، أي بدعم قيمته 200 جنيه للفرد بحد أقصى 1000 جنيه للبطاقة الواحدة.

كما أنه يمكن أن يحصل المواطن من المبادرة، على قروض ميسرة وبفائدة مخفضة لاستخدامها فيم شراء السلع بأسعارها الجديدة بعد الخصم، مع التمتع بفترة سداد للقروض تصل إلى 24 شهرا، وسيتم إتاحتها من خلال بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، والتجاري الدولي، وناصر الاجتماعي، إضافة إلى شركات التمويل الاستهلاكي التي تدخل ضمن المبادرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...