سلايدر رئيسي

يو اس ايه توداي : هيونداي KONA N 2022 سيارة غير تقليدية  

اشادت صحيفة يو اس ايه توداي الامريكية بسيارة هيونداي KONA N 2022 الجديدة كليا معتبرة انها سوف تحدث الفارق في عالم صناعة السيارات ، وقالت الصجيفة ان السيارة الكروس أوفر الجديدة KONA N تمكن جعلتهم يشعرون بالحماسة الاستمتاع عند إلقاء نظرة أولى على أحدث عضو في مجموعة N عالية الأداء للعلامة التجارية

هيونداي كونا أن 2022 الجديدة كلياً – أول سيارة دفع رباعي عالية الأداء من الصانع الكوري

اضافت صحيفة يو اس ايه توداي الامريكية ان سيارة كونا ان KONA N موديل 2022 أحدث إضافة إلى مجموعة علامة Hyundai N التجارية ، وأول طراز N بهيكل سيارة دفع رباعي SUV مؤكدة انها تجربة مبهرة للغاية.

يأتي ذلك بعد أن كشفت شركة هيونداي الصور الأولى ، تتميز “السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرياضية” بمظهر رياضي ، يؤكد ذلك بشكل أكبر من خلال تصميمها العريض والمنخفض.

وللمرة الأولى ، عمل قسم Hyundai N و Hyundai Design Center معًا لتطوير هيكل من نوع SUV ، مما أدى إلى إنشاء منتج يمثل بوضوح حضورًا قويًا ومتعة القيادة. تجمع سيارة KONA N الجديدة كليًا بين التصميم الحديث لسيارة كونا الجديدة التي تم إطلاقها مؤخرًا واللغة الجريئة والديناميكية لطرازات N.

تهيمن مآخذ الهواء الكبيرة والرياضية والمبدعة على المنظر الأمامي ، ويمنح توقيع الضوء الجديد أحدث طرازات هيونداي عالية الأداء مظهرًا قويًا.
وتحدد الشبكة السفلية طابع واجهة المصد: شكلها مستوحى من جسم الطائرة ويمتد إلى جانب السيارة ، مما يؤكد على كفاءتها الديناميكية الهوائية وسرعتها. ويكمل المظهر شعار N على الشبكة العلوية الفريدة.

في الخلف ، يوجد جناح كبير مزدوج على السقف لتعزيز قوة الدفع السفلية ، مما يمنح منظرًا رائعًا للرؤية الخلفية. كما أنه يشتمل على مصباح مكابح ثالث مثلث ، كما هو معتاد مع طرازات N.

كما نرى مخارج العادم المزدوجة من N الكبيرة الحجم التي تعبر بشكل كامل عن روح الأداء العالي للطراز. في الأسفل على المصد الخلفي ، يعمل ناشر الهواء الكبير على تعزيز خروج تدفق الهواء. ويتم التأكيد على المظهر الرياضي بشكل أكبر من خلال المصدات بلون الهيكل ، مما يجعل KONA N أقرب بصريًا من الأرض.

تم تجهيز KONA N الجديدة كليًا بميزات ملفتة للنظر محفوظة في طرازات N ، مثل العجلات المعدنية الحصرية واللمسات الحمراء التي تزين العتبات الجانبية.

ستكون KONA N الجديدة كليًا أحدث إضافة إلى عائلة Hyundai N ، وهي مجموعة هيونداي عالية الأداء والمستوحاة من رياضة السيارات.

سيتم الكشف عن مزيد من المعلومات قريبا بما في ذلك مواصفات الأداء والأرقام.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...