منوعات

تردد قناة mbc دراما الناقله لمسلسل أم هارون رمضان 2021

تردد قناة mbc دراما……..يتساءل الجمهور في الوطن العربي عن تردد قناة mbc دراما الناقله لمسلسل أم هارون رمضان 2021 ، ضمن قائمة المسلسلات الرمضانية الخليجية والتي ستعرض على شاشة العديد من القنوات الفضائية الكبرى ، وذلك مع بداية عرض المسلسل بالتزامن مع بداية شهر رمضان الكريم 2021.

مناقشة مسلسل أجندة لمشكلات المجتمع العربي على قناة MBC دراما بلس

قصة واحداث مسلسل ام هارون رمضان 2021

تقدم الفنانة حياة الفهد قصة جديدة ومختلفة تعود من خلالها للدراما الرمضانية حيث تدور احداث مسلسل ام هارون رمضان 2021 ، حول امرأة من ديانة أخرى تعيش في المجتمع الكويتي ويسلط المسلسل الضوء على كافة الأمور المختلفة التي تحدث لها وذلك من كيفية تعامل الآخرين معها ، وأيضا طبيعة عملها، وغير ذلك من الأمور والأحداث التي تتعرض لها في حياتها.

ابطال مسلسل ام هارون رمضان 2021

ومسلسل ام هارون من بطولة حياة الفهد وأحمد الجسمي ، وسعاد علي ، وفخرية خميس ، وآلاء شاكر ، وفاطمة الصيفي ، والهام علي ، ونواف النجم ، وفرح الصواف ، وروان مهدي ، وإشجان ، وماجد الجسمي ، وامل محمد ، وهيا عبد السلام ، ومن إخراج محمد جمال العدل.

موعد عرض مسلسل ام هارون رمضان 2021

يعرض مسلسل أم هارون ضمن قائمة مسلسلات رمضان الخليجية ، على العديد من القنوات المختلفة ومنها قناة mbc دراما ، وأيضا العديد من القنوات الفضائية الكبرى في الوطن العربي ، وذلك بالتزامن مع بداية شهر رمضان الكريم حيث يمكن متابعة المسلسل وذلك بعد ضبط تردد قناة mbc دراما على القمر الصناعي نايل سات حيث التردد :11480 ، والإستقطاب: أفقي ، ومعدل الترميز :27500.

موعد عرض مسلسل رمانة على قناة MBC دراما وترددها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...