منوعات

صور هدير الهادي ومودة الأدهم وحنين عصام.. صور مشاهير التيك توك

صور هدير الهادي ومودة الأدهم ، حيث اثارت فتيات التيك توك في الفترة الاخيرة الجدل بعد القبض على الكثير منهن بتهم التحريض على الفسق والفجور والتحقيق معهن بالاضافة الى القبض على سما المصري ايضا وتم توجيه نفس التهم اليها ايضا.

صور هدير الهادي ومودة الأدهم وحنين عصام

ومن اكثر الفتيات اللاتي اثرن الجدل في الفترة الاخيرة مودة الادهم التي تم القبض عليها في الفترة الأخيرة ، وكذلك حنين عصام التي تم القبض عليها في الفترة الأخيرة وريناد عماد التي تم القبض عليها في الفترة الأخيرة واخيرا هدير الهادي التي تم القبض عليها في الفترة الأخيرة

صور ريناد عماد قبل وبعد عمليات التجميل .. وتفاصيل القبض عليها

صور مشاهير التيك توك

ومشاهير التيك توك اثرن الجدل حولهن أيضا وذلك بسبب الصور الخادشة للحياة التي يقومون بنشرها من حين لاخر بغرض الربح من موقع التيك توك الشهير.

ألقت قوات الأمن القبض على فتاة تدعى هدير الهادي؛ لاتهامها بنشر مقاطع فيديو فاضحة خادشة للحياء.

الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ممثلة في الإدارة العامة لمباحث الآداب رصدت مقاطع فيديو لـ”هدير” عبر تطبيق”تيك توك” منافية للآداب العامة.

فريق بحث مشترك بالتنسيق مع إدارة مكافحة جرائم الآداب بمديرية أمن الجيزة عكف على تتبع المشكو في حقها، وتبين تواجدها بمنطقة حدائق أكتوبر.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية مشتركة بمشاركة العقيد تامر فاروق رئيس مكتب مكافحة جرائم الآداب بالجيزة والمقدم محمد غراب من ضبطها.

وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...