منوعات

ماكلارين أرتورا 2022 الجديدة كليا في الامارات .. السعر خرافي والضمان ست سنوات

 

ماكلارين أرتورا 2022 ، اعلنت أكدت العلامة الفارهة ماكلارين McLaren للسيارات تفاصيل الضمان وخدمات الصيانة لسيارة أرتورا Artura الجديدة كليا والتي والت ستكون ذات تجربة قيادة عالية الأداء بحسب الشركة ، حيث من المتوقع ان تحقق السيارة الجديدة نسب مبيعات عالية للغاية في الامارات بمجرد طرحها .

كيف تم تقديم McLaren Artura 202 2

تقول شركة ماركلارين انه تم هندسة وتصميم ايقونتها McLaren Artura الجديدة كليا ذات الأداء  العالي والمعايير في الكثير من المجالات، والتي تتضمن القيادة  الصديقة للبيئة الخالية من الانبعاثات و تعمل بالطاقة الكهربائية فقط، إلى عطلات نهاية الأسبوع والسباقات المثيرة.

اسعار نيسان التيما المستعملة في الامارات .. ارخص سيارات نيسان التيما بالامارات

كما تقدم سيارة McLaren Artura، العديد من وسائل الرفاهية والضمان غير المحدودين و ذلك لراحة بال عملائنا أثناء استمتاعهم بسيارتهم “هايبرد” الهجينة العالية الأداء إلى أقصى حدود” مايك فلويت، المدير التنفيذي، McLaren Automotive.

ضمان ماكلارين ارتورا Artura 

و ستتم تغطية كل سيارة Artura الجديدة من نقطة الشراء بضمان المركبة لمدة 5 سنوات أو حتى 75 الف كيلو متر وكذلك ضمان البطارية لمدة 6 سنوات أو حتى 75,000 كيلو متر و ضمان الهيكل المصمم ضد التأكل لمدة 10 سنوات  ، وتعتبر هذه الحزمة الشاملة  من المزايا المتضمنة كمعيار أساسي في جميع الأسواق العالمية بما في ذلك الشرق الأوسط و أفريقيا.

والعملاء الذين سيقومون بشراء سيارة ماكلارين ارتورا Artura سوف يستفيدون من خطة خدمات مدتها تصل الى 3 سنوات1، و التي من المقرر ان تغطي تكلفة جميع الأعمال الصيانية الدورية والى تتم في الشهر الثاني عشر أو حتى 15,000 كيلو متر/9,000 ميل.

ماكلارين أرتورا 2022 الجديدة كليا في الامارات .. السعر خرافي والضمان ست سنوات
وتشمل تلك الحزمة  تغيير الزيت الأساسي والمرشح، و تجديد مرشحات هواء المحرك و المحرك الالكتروني، وكما تشمل الحزمة ايضا تجديد سائل الفرامل و جميع فحوصات السلامة.

كما لن يكون لدى مالكو السيارة سوى العناصر الاستهلاكية مثل العجلات والفرامل للاعتبار، بالإضافة الى تكاليف الوقود و رسوم ضريبة السيارة وكلاهما تم تحسينهما من خلال آلية الدفع “هايبرد” الهجينة ومعدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المنخفض 129 جرام لكل كيلومتر* الفعال العالي الأداء من Artura.

جميع خدمات الضمان و المساعدة وأحكام الخدمة قابلة للتحويل، مما يعزز من مكانة Artura المستقبلية كسيارة جديرة باسم McLaren.

سعر ماكلارين ارتورا في الامارات 

و تتوفر سيارة ماكلارين ارتورا 2022 في الامارات بسعر سعرها 954,000 درهم  بثلاث خيارات من المواصفات الرئيسية و التي يشملها السعر الأساسي للسيارة: الأداء (Performance): والتي تتسم بغلبة الحس الرياضي والعملي، التقنية/الفخامة (TechLux): والتي تتسم بالفخامة و التقنية المتطورة كما يوحي إليه اسمها، و الرؤية (Vision): و التي تبدو بحلة مبتكرة وتميل إلى حس المغامر والتفرد.

ماكلارين أرتورا 2022 الجديدة كليا في الامارات .. السعر خرافي والضمان ست سنوات

علاوة على ذلك، تتمتع جميع المواصفات بمستوى عال من الميزات بشكل قياسي كمعيار أساسي، مع إتاحة الخيار للعملاء لإضافة حزمة الكفاءة العملية (Practicality Pack) و التي تقدم بدون تكلفة إضافية، وتتضمن هذه الحزمة رافعة سيارة ومرايا حرارية خارجية قابلة للطي كهربائيًا مصحوبة بوظيفة “خفض المرآة عند الرجوع للخلف”، وكذلك أربعة حساسات أمامية وأربعة حساسات خلفية لركن السيارة وكاميرا للرؤية الخلفية ونظام التحكم اللاسلكي Homelink® ونظام إغلاق الأبواب السلس.

اسعار السيارات المستعملة في الامارات 2021 .. نيسان وكامري والتيما

ماكلارين أرتورا 2022 الجديدة كليا في الامارات .. السعر خرافي والضمان ست سنوات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...